أرسل رسالة

CHNSpec Technology (Zhejiang)Co.,Ltd chnspec@colorspec.cn 86-571-85888707-813

CHNSpec Technology (Zhejiang)Co.,Ltd Company Profile
أخبار
Home > أخبار >
Company News About دراسة الكشف عن القلم المحايد الأسود عن طريق التصوير الفائق الطيفي

دراسة الكشف عن القلم المحايد الأسود عن طريق التصوير الفائق الطيفي

2024-06-15
Latest company news about دراسة الكشف عن القلم المحايد الأسود عن طريق التصوير الفائق الطيفي

العين البشرية حساسة للضوء في النطاق المرئي وتتميز بين المواد بناءً على اللون. ومع ذلك ، فإن البشر غير قادرين على التمييز بين لونين متطابقين.الكتابة لا تتلاشىالعديد من الوثائق المهمة مكتوبة بقلم محايد أسود، مثل العقود والإيصالات والشهادات والشيكات وغيرها من الوثائق، والأرقام على هذه الوثائق، والوقت، والنص وما إلى ذلك.من السهل إضافتها أو تعديلها، تعتبر تحديد الخط اليدوي المتلاعب به وإعادة إنتاج الخط اليدوي المغطى أدلة مهمة في الإجراءات الجنائية، وبالتالي في معظم القضايا المدنية والجنائية،الكثير من هوية الوثائق تتطلب هوية خط يد القلم المحايد الأسودهناك طريقتان رئيسيتان لتحديد الخط اليدوي: الكشف عن الخسارة والاكتشاف غير المدمر. التصوير الفائق الطيفي، أداة فعالة غير مدمرة،تم استخدامها على نطاق واسع في تحديد المنتجات الزراعية في السنوات الأخيرةفي هذه الورقة، تم أخذ 18 نوعا من أقلام النواحي السوداء المباعة في السوق كغرض لاستكشاف طريقة أكثر فعالية للتعرف على الخط اليدوي،الذي يوفر أساسا للبحث عن التحقيقات الجنائية والتحديد.

 

في هذه الورقة ، يتم استخدام كاميرا فائقة الطيفية 400-1000nm. يمكن استخدام FS13 ، وهو منتج من شركة Hangzhou Color Spectrum Technology Co. ، LTD. للبحوث ذات الصلة. النطاق الطيفي هو 400-1000nm ،دقة طول الموجة أفضل من 2.5nm، ويمكن الوصول إلى 1200 قناة طيفية. سرعة الاستحواذ يمكن أن تصل إلى 128FPS في الطيف الكامل،والحد الأقصى بعد اختيار النطاق هو 3300 هرتز (دعم اختيار النطاق متعدد المناطق).

 

آخر أخبار الشركة دراسة الكشف عن القلم المحايد الأسود عن طريق التصوير الفائق الطيفي  0آخر أخبار الشركة دراسة الكشف عن القلم المحايد الأسود عن طريق التصوير الفائق الطيفي  1

 

1المواد والمعدات

 

إعداد المواد التجريبية والعينات التجريبية

 

كانت العينات التجريبية 18 علامة تجارية من القلمات المحايدة السوداء التي كانت شائعة في السوق، و 18 علامة تجارية من القلمات المحايدة التي تم التلاعب بها وتغطية بعضها البعض.بعد كتابة الرقم "1" مع 18 علامة تجارية من أقلام محايدة، تم تغيير الرقم "40" بواسطة علامات تجارية أخرى من أقلام المحايدة بعد 24 ساعة، وتم إجراء 306 عينة من تجارب التلاعب.(أ) و (ب) في الشكل 1 هي الصور قبل وبعد أن تم تعديل القلم 1 بواسطة القلم 2كما يمكن أن نرى من الشكل 1 ، بعد أن يتم العبث بقلم رقم 1 بواسطة قلم رقم 2 من نفس اللون ، تكون آثار التلاعب غير مرئية بالكامل للعين المجردة.تم استخدام 18 علامة تجارية من أقلام محايدة لكتابة أرقامها التسلسلية، والتي تم تغطيتها عن طريق علامات تجارية أخرى من أقلام محايدة بعد 24 ساعة، وتم إجراء 306 عينة تجربة التخفي.قبل وبعد تغطية القلمكما يمكن أن نرى من الشكل 1، الكتابة المحجوبة غير معروفة تماما للعين المجردة.

 

آخر أخبار الشركة دراسة الكشف عن القلم المحايد الأسود عن طريق التصوير الفائق الطيفي  2

 

2النتائج والمناقشة

 

التلاعب بالخط اليدوي وتغطية نتائج التعرف المنسجة

 

خذ القلم رقم 1 والقلم رقم 17 على سبيل المثال، كما هو مبين في الشكل 2، (أ) هو صورة رقمية، (ب) هو نتيجة لمعالجة تحليل المكون الرئيسي دون إزالة الخلفية،(ج) هو نتيجة لمعالجة تحليل المكون الرئيسي دون إزالة الخلفية، و (د) هي نتيجة لمعالجة تخليق الألوان الكاذبة. كما يمكن أن نرى من الشكل 2 ، تكون نتائج المعالجة أكثر وضوحًا بعد إزالة تدخل معلومات الخلفية.يظهر تحليل كبير للبيانات أن توليف الألوان الكاذبة له أفضل تأثير التعرف على التلاعب بالخط اليدوييمكن للأشخاص الذين لم يروا البيانات الأصلية التعرف بنجاح على خط اليد المتلاعب به، أي يمكن تحديد مجموعة العينات.

آخر أخبار الشركة دراسة الكشف عن القلم المحايد الأسود عن طريق التصوير الفائق الطيفي  3

باستخدام القلم المحايد رقم 2 كمثال لتغطية العينة بالقلم المحايد رقم 13، الشكل 3 (أ) هو الصورة الرقمية للعينة،(ب) هو نتيجة لمعالجة تحليل المكون الرئيسي دون إزالة الخلفية، (ج) هي نتيجة لمعالجة تحليل المكون الرئيسي دون إزالة الخلفية ، و (د) هي نتيجة لمعالجة تركيب لون كاذب.كميات كبيرة من تحليل البيانات تظهر أن معالجة تحليل المكون الرئيسي مع إزالة الخلفية له أفضل تأثير على التعرف على خط اليد إخفاء تكرار.

 

آخر أخبار الشركة دراسة الكشف عن القلم المحايد الأسود عن طريق التصوير الفائق الطيفي  4

 

3الاستنتاج

(1) في نطاق نطاق 720-1000nm ، فإن انعكاس الطيفي للعلامات التجارية المختلفة من القلم المحايد يختلف اختلافًا كبيرًا ، وهو أفضل نطاق للتعرف على الخط اليدوي.

 

(2) يمكن أن يصل تأثير التعرف على أقلام المحلية وقلم نيسان إلى 100٪ ، مما يوفر أساسًا نظريًا لتزوير السلع.

 

(3) تظهر الأبحاث أنه بعد إزالة المعلومات الخلفية، يتم تحديث تأثير التعرف بوضوح بعد التحليل والمعالجة مرة أخرى.

 

(4) في هذه الورقة يتم التعرف على الخط اليدوي عن طريق الحد من الضوضاء، IsoData، وضع قناع العين، إزالة الخلفية وتحليل PCA. بعد معالجة بواسطة طرق مختلفة،سيتم التعرف على بيانات عينات مختلفةمن بين 306 مجموعة من بيانات العينات المتلاعب بها من أقلام محايدة سوداء، تم تحديد 232 مجموعة من البيانات، مع معدل التعرف على 75.8٪.175 مجموعة من البيانات يمكن إعادة إنتاجها، وبلغ معدل الاعتراف 57.3%.

 

(5) تظهر نتائج البحث أنه يمكن استخدام تقنية التصوير الفائق الطيفي لتحديد التلاعب والتغطية بين العلامات التجارية المختلفة من أقلام محايدة سوداء ،الذي يوفر أساسا للبحث في التحقيق الجنائي وتحديد الخط اليدوي.

الأحداث
Contacts
Contacts: Mrs. Winnie Luo
Fax: 86-571-85888727
Contact Now
Mail Us